مجلس إدارة جديد لنادي إمباركاب الرياضي بالاسكندرية

أكتوبر 17, 2009 at 1:33 م أضف تعليق

أجتمع مساء الخميس الماضي 15 أكتوبر 2009  مجلس ادارة نادي امباركاب الرياضي الجديد بتشكيله الجديد حيث تولي الرئاسة عبد الغني صادقين و تولي سكرتارية النادي البشير عبد عباس و عضوية عمرو محمد دسوقي الذي ولي رئاسة اللجنة الدينية و خليل محمود خليل لرئاسة اللجنة الرياضية و محمد عبد النور رئيسا للجنة الاجتماعية و طارق فتحي حسين رئيسا للجنة الثقافية و فتح الله علي خليل رئيسا للجنة الموارد . و تم تعيين مراقبا للحسابات وائل جابر محمد . و قرر المجلس تعيين سكرتارية تنفيذية في المناطق التي يتواجد فيها ابناء امباركاب بالاسكندرية لعمل حصر باسمائهم لضمهم في انشطة اللجان و الاستعداد لفتح المقر الجديد بشارع الخديوي

Advertisements

Entry filed under: نادي الامبركاب الرياضي, الامباركاب, امبركاب.

سكرتير جمعية الكنوز يتحدث في الفراعين عن امباركاب افتتاح مقر جمعية امباركاب بالكويت

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Trackback this post  |  Subscribe to the comments via RSS Feed


لماذا امباركاب ؟

لماذا امباركاب .. أو " امبركاب " كما اصطلح النطق و الكتابة .. عل قرية " امبركاب " تتمتع بميزة متفردة عن باقي الاسماء التي تطلق علي القري .. فهي القرية الوحيدة تقريبا التي تحمل اسم جدها الاعلي " أمبارك بن نجم الدين " و " اب " في المنطوق النوبي تعني " آل " بما يوازي في المعني " آل أمبارك " ..فيما يعني ان ابناء امبارك المنتشرين في الصعيد الأعلي و النوبة و السودان .. والمتواجدين ايضا في بلاد بعيدة شمالا او عما يبحثون عن الكسب الحلال في الخارج ينتمون " عرقيا " الي جد واحد يشترك مع أخوة له في شجرة وارفة الظلال من الانساب و الاعراق مع اخواننا الكنوز و الاشراف و السادة الصوفية و عرب العقيلات و الاخوة في القسم الذين امتزجت عروقهم معنا في لحمة تاريخية ظللتنا معا " لا اله إلا الله و عبده محمد رسول الله و صفيه " وجمعتنا جغرافيا و ثقافيا و قوميا أرض الكنانة مصر التي مشي علي ترابها انبياء الله ادريس و ابراهيم و يوسف و موسي و عيسي و اصلاب آل البيت و صحابة رسول الله و صهره و فتح الله عليها بنور الاسلام اكراما و هدي و حبا لها حتي ذكرها في كتبه السماوية و شرفها بذكرها في كتابه المكين وعزة المسلمين قرآننا الكريم ونحن اذا نستلهم العزة من الاسلام ورهطه و نتشرف بعروق عربية نبيلة شريفة تمتزج بنيل الحضارة لتكون فيسفساء رائعة تمزج بين عراقة الاجداد المصريين و فروسية العرب لتفرز مكون حضاري ممتد من جذور تاريخية الي ذروة العطاء الانساني .. وابناء اسماعيل " الرماه " و ابناء رماة الحدق - كما اطلق العرب علي النوبيين في البدايات - جاء ابناؤهم " الامباركابيين " رماة مهرة .. مذكرين بما اوصي النبي الكريم صلي الله عليه و سلم بتعليم الرماية .. فجاء رهط امبارك رماة شهد لهم التاريخ بالمهارة ..ولعلها ابرز السمات التي يعرف بها هؤلاء مما دعاهم ان يتخذوا شعارات جمعياتهم " البندقية " رمزا وشرفا لمهارتهم في القنص و الصيد لما يمتازوا به من جرأة و اقتحام يتعز بها الامباركابي الذي تعرفه بعمامته ذات الشكل المميز الانيق .. ولعل البحث الذي ننقب به عن كنوز التاريخ سنكتشف كثيرا من ملامح العزة و الفخار يا ابناء امبارك .
( طارق فتحي حسين )

من نحن ؟

موقع لجمعية ونادي امبركاب بالاسكندرية 64 شارع الفراهدة - اللبان تليفون 033905970
رئيس التحرير / عبد المنعم عبد الجليل
mon3em_3@yahoo.com

نادي امبركاب الرياضي

رئيس مجلس الادارة : الحاج علي عوض الله

جمعية امبركاب الخيرية

رئيس مجلس الادارة : الاستاذ محجوب مغازي

اعلان

تعلن جمعية ونادي امبركاب بالاسكندرية عن فتح باب التبرعات من ابناء البلدة في كل مكان لانهاء التشطيبات اللازمة للمقر الجديد بشارع الخديوي بالاسكندرية وحساب نادي امبركاب في بنك مصر هو 45\1\421

اعلان هام

*نادى وجمعيه الامبركاب* وتم الاتفاق على الآتى :- · يلتزم كل فرد أتم سن الثامنة عشرة عمل عضويه منفصله وسداد الاشتراك. · لايسمح لاى فرد مزاولة أى نشاط بالنادى قبل سداد الاشتراك . · لايسمح لاى فرد تحديد ميعاد الافراح والعزاء بالجمعيه الابعد الرجوع للعضو المختص. · فتح باب تحديث العضويه لجميع الاعضاء.

عدد الزوار

  • 35٬089 زائر
أكتوبر 2009
س د ن ث ع خ ج
« أغسطس   نوفمبر »
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

%d مدونون معجبون بهذه: